تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

 المدير التنفيذي للمركز تشارك في ورشة عمل بعنوان "الترويج للفرص الاستثمارية في مجال إعادة تدوير المخلفات النسيجية"،

 المدير التنفيذي للمركز تشارك في ورشة عمل بعنوان "الترويج للفرص الاستثمارية في مجال إعادة تدوير المخلفات النسيجية"،

في إطار التعاون بين مركز تحديث الصناعة ومشروع سويتش ميد/ ميد تيست 3 الممول من الاتحاد الاوروبي وتنفذه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، شارك فريق عمل المركز ممثلاً في المدير التنفيذي للمركز السيدة / دعاء سليمة والسيد/ سامي نجيب رئيس قطاعى الصناعات النسيجية و الجلود بالمركز في ورشة عمل بعنوان "الترويج للفرص الاستثمارية في مجال إعادة تدوير المخلفات النسجية"، وذلك بحضور ممثلي المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والمفروشات المنزلية، والمجلس التصديري للملابس الجاهزة والهيئة العامة للتنمية الصناعية.
وتضمن برنامج الورشة جلسة حوارية لاستعراض الفرص والتحديات لإدراج مبادئ الاقتصاد الدائري وإعادة التدوير في صناعة الغزل والنسيج والملابس، على المستويين المحلي والعالمي، حيث تحدثت السيدة/ دعاء سليمة خلال كلمتها عن دور مركز تحديث الصناعة في ايجاد وعرض الفرص الاستثمارية وتشجيع الاستثمار في مصر وخاصة جانب الاستثمار في الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة.
وأوضحت سليمة أن مركز تحديث الصناعة ساهم في مشروع سويتش ميد/ميد تيست 3 من خلال تحديد الفرص الاستثمارية الواعدة بعد إجراء مسح على مخلفات القصاصات في قطاع النسيج على مستوى جمهورية مصر العربية، وكذلك تحديد كميات وأماكن تركز هذه المخلفات، إلى جانب المشاركة في مراجعة دراسات الجدوى المقدمة من الشركة الإيطالية المساهمة في المشروع.
وعقب ذلك تم استعراض الفرص الاستثمارية باستخدام التقنيات المختلفة، والتي تم اعدادها من خلال المشروع. كما تم تقديم التكنولوجيات المختلفة من خلال عدد من الشركات الأوروبية المدعوة، والمتخصصة في توريد خطوط إعادة التدوير الميكانيكي والكيميائي.
وفي ختام الورشة تم التنسيق لاجتماعات تشبيك أعمال (B2B) بين شركات معدات إعادة التدوير من الحضور، والمستثمرين المهتمين بمعرفة المزيد من التفاصيل عن المعدات والتكاليف.

 

 

 

بحث

« مايو 2024 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31    

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد