تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

كيف نعمل

وضع مركز تحديث الصناعة محورين رئيسيين لتقديم خدماته المختلفة لكافة فئات القطاع الصناعي، الأول هو ما يتم تقديمه من خدمات تعتمد على التعاقد مع مقدمي خدمة، والثاني ما يتم تنفيذه من خدمات داخل المؤسسة من خلال موظفي المركز وذلك من خلال خطة تنمية أعمال تبدأ بتحليل الفجوة داخل المنشأة الصناعية المستفيدة ومرورًا بعمليات التعاقد والتنفيذ للخدمات المُقترحة بخطة تنمية الأعمال ووصولًا لقياس مؤشرات الأداء بعد الانتهاء من كل خدمة.

كيف يتم احتساب حصة العميل؟

يتم احتساب نسبة مساهمة المركز فى تكلفة الخدمة وفقًا لاستهلاك الشركة الصناعية المستفيدة من الخدمات، على ألا يتخطى مجموع مُساهمة المركز فى تكلفة الخدمات السقف المالي الثابت لكل شركة صناعية مستفيدة

يلتزم مركز تحديث الصناعة بتنفيذ نظام الرصد والتقييم المبني على النتائج ضمانًا لنجاح جهوده ولتعظيم الاستفادة الفنية والمالية فضلا عن تحديد مجالات التحسين بشكل شفاف ومنهجي ..... 

مركز تحديث الصناعة، مؤسسة رائدة في مجال التطوير، تعمل علي توفير بيئة ملائمة من خلال تقديم المساعدات والنصائح الفنية للجهات الصناعية والمنتفعين، بهدف الوصول الي صناعة تنافسية ومستديمة في مصر.

المتابعة والتقييم على المستوى المالي

وذلك لمتابعة كفــاءة إســتخدام المــوارد المسـتخدمة فـى تنفيذ خدمات المركز، حيـث يتم إعداد الموازنة السنوية " برامج و مقاييس ادآء " ومقارنتها بالمنصرف الفعلي والنتائج المحققة.