تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

الأخبار

كشف تقرير صدر عن مركز تحديث الصناعة أن عدد الخدمات التي قدمها المركز للقطاع الصناعي خلال هذه الفترة نحو 11244 خدمة بتكلفة إجمالية 749 مليونا و117 ألف جنيه. وأوضح التقرير أن الخدمات تنوعت هذه لتشمل: 5084 خدمة في مجال تحسين التنافسية والجودة و2883 خدمة في مجال بناء القدرات ونقل المعرفة و283 خدمة في مجال تحسين الانتاجية و٥٦٥ خدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي و٨٣٦ خدمة في مجال الاقتصاد الاخضر و245 خدمة في مجال تنمية الصادرات و1289 خدمة في مجال الاستشارات المالية و119 خدمة في مجال التجمعات التراثية والحرفية والصناعية.
في إطار سعي مركز تحديث الصناعة لاستغلال مفاهيم وأدوات الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي في زيادة تنافسية القطاع الصناعي على الصعيد المحلى والعالمي تحقيقاً لمبادئ استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030 خاصة محور "العلوم والتكنولوجيا والابتكار"، استقبل السيد المهندس/ محمد عبد الكريم المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة السيد الدكتور/ محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، وذلك بمقر المركز لدعم منظومة البحث العلمي والابتكار وتعزيز التعاون بين البحث العلمي والصناعة.
اجتمع مدير فرع مركز تحديث الصناعة في مدينة السادس من أكتوبر مع مسؤولي محافظة الفيوم، والمهندس الاستشاري عن مركز يوسف الصديق لمبادرة حياة كريمة، وذلك لبحث سبل التعاون مع المكتب المسئول عن التوصيف الفني والهندسي للمركز.
منح مركز تحديث الصناعة علامة "بكل فخر صنع في مصر" لعدد 219 منشأة صناعية من بينهم 60 منشأة في قطاع الصناعات الهندسية. وذلك من إجمالي 271 مصنعا تم تقييمهم والتأكد من مطابقتهم لمعايير الجودة. 
شارك المهندس محمد عبد الكريم المدير التنفيذى لمركز تحديث الصناعة فى افتتاح أكاديمية الهيئة العربية للتصنيع ، وأكدت السيدة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة خلال مشاركتها فى افتتاح أكاديمية الهيئة العربية للتصنيع حرص الوزارة على دعم قدرات الكوادر البشرية بالقطاع الصناعى لمواكبة التطورات الصناعية العالمية فى الاستعداد للثورة الصناعية الرابعة
أكدت السيدة/ نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة خلال توقيع مذكرة التفاهم بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، ومركز تحديث الصناعة، وشركة سيمنز مصر لإنشاء وتجهيز أول مركز إبداع فى الجيل الصناعى الرابع فى مصر وذلك بمدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة حرص الوزارة على توفير تقنيات وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة للقطاع الصناعى بهدف مواكبة المنتجات المصرية للتطورات العالمية إلى جانب زيادة تنافسيتها فى السوقين المحلى والخارجى

بحث

« يونيو 2021 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
  1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30        

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد