تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 878

مركز تحديث الصناعة ينظم فاعلية لعرض أخر تطورات مشروع المصنع المفتوح

مركز تحديث الصناعة ينظم فاعلية لعرض أخر تطورات مشروع المصنع المفتوح

مركز تحديث الصناعة ينظم فاعلية لعرض أخر تطورات مشروع المصنع المفتوح
في إطار فعاليات مشروع المصنع المفتوح والذي يشارك في تنفيذه مركز تحديث الصناعة وبالتعاون مع كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة، وغرفتي صناعة الجلود والصناعات النسجية والمركز القومي للبحوث وعدد من المؤسسات الإيطالية، تم تنظيم فاعلية لعرض آخر المستجدات التي توصل لها المشروع بعد إجراء التدريبات اللازمة للمشاركين في المشروع مرورا بالمشاركة في حاضنات الاعمال التي يديرها المركز.
كما تم عرض الموقف التنفيذي للمشروع من قبل الشركاء وما سيتم العمل عليه خلال الفترة المقبلة والتي تتمثل في إطلاق المرحلة الثالثة والرابعة من حاضنات الأعمال والذي ينفذها المركز مع المتدربين.
وتم تقديم عدد من مخرجات المشروع والتي تتمثل في المنتجات التي تم تصميمها من خلال البرنامج التدريبي المقدم بالتعاون مع الشركاء.
وعرض عدد من المتدربين خلال الفاعلية تجاربهم الناجحة في مشروع "المصنع المفتوح" وكيف استفادوا منه في تنفيذ أعمالهم الخاصة.
ويهدف مشروع المصنع المفتوح والممول من الاتحاد الأوربي إلى تطوير الصناعة المصرية وتشجيع المصانع على إعادة استثمار جزء من العائدات في التطوير والتدريب وصقل المهارات، ويقدم المشروع تدريب مجاني وورش عمل على استراتيجيات فتح أسواق جديدة وبناء وحدات تطوير وبحث وتدريب متدربين على تصميم منتجات جديدة جذابة والتوافق مع اشتراطات الأسواق العالمية.

بحث

« أبريل 2024 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد