تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 878

مركز تحديث الصناعة يشارك في فعاليات معرض "فود أفريكا" ومعرض " باك بروسس"

مركز تحديث الصناعة يشارك في فعاليات معرض "فود أفريكا" ومعرض " باك بروسس"

شارك مركز تحديث الصناعة في فعاليات معرض "فود أفريكا" ومعرض " باك بروسس" والذى أقيم خلال الفترة من 5-7 ديسمبر ٢٠٢٢ بمركز مصر للمعارض الدولية - محور المشير طنطاوي- القاهرة الجديدة.
وتواجد جناح المركز خلال فترة انعقاد المعرض في قاعة 1 وقاعة 2، حيث سيتم عرض الخدمات التي يقدمها المركز لعملائه.
واستقبل جناح مركز تحديث الصناعة وبرنامج التنمية المحلية في صعيد مصر معالي وزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير ومعالي وزير التموين والتجارة للداخلية علي المصيلحي والوفد المرافق لهما خلال افتتاح معرض "فود أفريكا" المقام حالياً في مركز مصر للمعارض للدولية في الفترة ما بين 5 و7 ديسمبر 2022.
وقام فريق عمل مركز تحديث الصناعة بتعريف الوفد الرسمي بمبادرة تطوير التكتلات الاقتصادية ضمن برنامج التنمية المحلية في صعيد مصر والتي يأتي ضمنها تطوير "تكتل العسل الأسود" في محافظة قنا بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية والبنك الدولي، وتم شرح الخطة التنفيذية ومراحل تطوير تكتل العسل الأسود وصولاً إلى مشاركتهما في معرض فود افريكا من أجل الترويج لمنتجاتهم ومقابلة المشترين خلال فترة انعقاد المعرض.
ومن جانبه أشاد وزير التجارة الصناعة المهندس أحمد سمير بعملية تطوير تكتل العسل الأسود لتشجيع صغار المنتجين من عصارات العسل الأسود
ونظم المركز جولة لعدد من ممثلي التجمعات الصناعية داخل المعرضين، من أجل الاجتماع مع المصدرين والشركات المحلية، وكذلك مع عدد من ممثلي الشركات الصغيرة والمتوسطة لتعريفهم بخدمات تنافسية المنتج وتحسين الجودة ووصولاً إلى خطوات المشاركة في المعارض المتخصصة لقطاع الصناعات الغذائية.
وساهم المركز في عقد عدد من الاجتماعات بين ممثلي التجمعات الصناعية وبين ممثلي الشركات المتخصصة في تطوير العبوات والماكينات في معرض "باك بروسس"، حيث تم التعرف على خدمات الدعم الفني مثل تطوير الهوية والعبوات والتعرف على اشتراطات التصدير مما يتيح لهم فرصة التواجد في الأسواق المحلية والدولية.
كما قام مركز تحديث الصناعة من خلال برنامج الابتكار وريادة الأعمال والرقمنة بالتعاون مع جمعية مستثمري الطاقة الشمسية بقرية بنبان في محافظة أسوان، باختيار ثلاثة من المتدربين في حاضنة الأعمال داخل الجمعية للمشاركة في معرض "فود أفريكا" وذلك لمنحهم فرصة الترويج لمنتجاتهم من خلال لقاء المصنعين والمصدرين أثناء فترة انعقاد المعرض، وذلك بعد الانتهاء من أنشطة حاضنة ريادة الأعمال الأولى والتدريب على التخطيط الاستراتيجي، التمويل، التسويق الالكتروني وتخطيط المشروعات.
وخلال زيارته لجناح مركز تحديث الصناعة، التقى الدكتور علاء شاكر، مدير برنامج تنمية الصعيد بمحافظة قنا، المشاركين من قرية بنبان حيث تعرف على المنتجات الخاصة بهم والتي شملت البلح الأسواني بمختلف أنواعه ومشتقاته من دبس البلح وبودرة البلح وغيرها.
وسعى فريق عمل المركز للتشبيك بين المشاركين من قرية بنبان في المعرض وبين أحد المستوردين في أوروبا وآسيا وعدد من المصنعين المصريين للتعرف على منتجاتهم.

بحث

« يونيو 2024 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
          1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد