تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 878

مركز تحديث الصناعة يعقد ندوة حول برنامج "تدريب المديرين التنفيذين" بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية

مركز تحديث الصناعة يعقد ندوة حول برنامج "تدريب المديرين التنفيذين" بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية

في إطار التعاون بين مركز تحديث الصناعة والمجلس التصديري للصناعات الهندسية لزيادة معدلات الصادرات المصرية وضمان نفادها للأسواق العالمية وخصوصا الأوروبية منها، عقدت ندوة تعريفية حول برنامج تدريب المديرين بالشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي "GIZ" وذلك لشرح معايير التقديم للبرنامج والتعرف على خبرات المستفيدين الذين شاركوا في المراحل السابقة من البرنامج.
وقدم مدير برنامج الشراكة الاقتصادية مع دولة المانيا الاتحادية في مركز تحديث الصناعة محمد صلاح خلال الندوة شرحاً حول أهداف البرنامج التدريبي، وأكد أنه يستهدف تفعيل قنوات التعاون الاقتصادي وتعميق مجالات التعاون التجاري والتنموي بين دولة ألمانيا الاتحادية وعدد 21 دولة من شرق أوروبا و آسيا و أمريكا اللاتينية ودول جنوب الصحراء الإفريقية و شمال إفريقيا و من بينهم جمهورية مصر العربية وذلك عن طريق تنفيذ برنامج تدريبي يستهدف تعريف رؤساء ومديري المنشآت المصرية على أحدث سبل إدارة منظمات الأعمال وما يرتبط بها من ثقافة التعاملات التجارية وبخاصة مع المنشآت الألمانية مرورا بإجراء اجتماعات عمل ثنائية – B2B بين المديرين المصريين ونظرائهم الألمان وذلك بتنظيم من معاهد ومؤسسات تدريب واستشارات أوروبية.
وأعلن مركز تحديث الصناعة مؤخراً عن برنامج تدريب المديرين هو برنامج تدريبي مدته 6 أسابيع من التدريب الافتراضي (أونلاين) عبر تقنية زووم، ثم الاتجاه للتطبيق العملي لمدة أسبوعين في دولة ألمانيا الاتحادية.
ويأتي هذا البرنامج في إطار التعاون الوثيق بين كل من الوزارة الاتحادية للاقتصاد وحماية المناخ والوكالة الألمانية للتعاون الدولي ومركز تحديث الصناعة.
ولمزيد من المعلومات حول البرنامج، والعرف على قصص نجاح بعض من المنشآت المصرية المستفيدة من البرنامج من خلال الرابط التالي:
https://managerprogramm.de/

وللتسجيل والتعرف على المعايير الواجب توافرها وملء طلب الالتحاق بالبرنامج من خلال الرابط التالي:
http://www.imc-egypt.org/.../2021-03.../2021-03-02-11-45-19

بحث

« مايو 2024 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31    

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد