تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

مدير مركز تحديث الصناعة تعقد عدة اجتماعات على هامش معرض "فرص بلدنا"

مدير مركز تحديث الصناعة تعقد عدة اجتماعات على هامش معرض "فرص بلدنا"

عقدت الأستاذة/ دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة عدد من الاجتماعات الثنائية على هامش معرض "فرص بلدنا" والذي تم تنظيمه من قبل المركز بهدف التشبيك بين الشركات العارضة "سلبيا" التي لديها قطع غيار مستوردة تسعى لتوفير بديل محلي لها والشركات العارضة "إيجابيا" التي لديها القدرة على تصنيع قطع الغيار وتوفيرها.
وتم الاجتماع أولاً مع منسقة البرامج في البنك الأفريقي للتنمية الدكتورة غادة أبو زيد لبحث التعاون المشترك في دعم القطاعات الصناعية من خلال توفير اللازم لتعزيز ملف تمكين التصنيع محلياً.
كما عقدت الأستاذة/دعاء سليمة اجتماعاً مع مسؤولي شركة دونج فينج مصر للجرارارت الزراعية وذلك بحضور المهندس ناجي يوسف رئيس شعبة العدد والالات وممثلي إحدى الشركات المحلية المتخصصة في صناعة قطع الغيار والمعدات المصنعة محلياً.
وبحث الاجتماع إمكانية توفير قطع غيار ومعدات محلية لشركة دونج فينج الرائدة في صناعة الجرارات الزراعية.
وأخيراً عقدت الأستاذة/دعاء سليمة اجتماعاً ممثلي شركة كليوبترا للبلاستيك بخصوص بحث توفير المعدات اللازمة وكذلك تم الاجتماع مع ممثلي شركة إيدمي وتم مناقشة إمكانية تصنيع روبوت بمكونات محلية.
وتم اختتام معرض "فرص بلدنا" اليوم بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بعد ثلاثة أيام من الانعقاد في الفترة ما بين 22 و24 فبراير الجاري.
ويأتي هذا المعرض ضمن برنامج تعميق التصنيع المحلي هو أحد البرامج التي يعمل مركز تحديث الصناعة عليها بقوة لزيادة الاعتماد على المنتجات الوطنية والحد من الاستيراد وتعزيز مساهمة الصناعة في الناتج المحلي الإجمالي.

بحث

« أبريل 2024 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد