تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

الاحتفال بنجاح برنامج "تعزيز التكامل الصناعي والتشبيك بين الشركات" في مصر!

الاحتفال بنجاح برنامج "تعزيز التكامل الصناعي والتشبيك بين الشركات" في مصر!

اختتمت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مصر برنامج "تعزيز التكامل الصناعي والتشبيك بين الشركات" في مدينة السادات ومحافظة الإسكندرية. عزز هذا البرنامج مفاهيم الاستدامة البيئية وكفاءة استخدام الموارد والازدهار الاقتصادي في القطاع الصناعي بين 200 شركة صناعية تعمل في قطاع الصناعات الغذائية والقطاعات الداعمة مثل: قطاع الصناعات الكيمائية , الهندسية وكذلك التعبئة والتغليف.
حضر الحفل الختامي ممثلون عن وزارة التجارة والصناعة ، مركز تحديث الصناعة ، مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية و التصنيع الزراعي وغيرها من الجهات. نجح البرنامج في تسهيل التشبيك بين الشركات الصناعية ، وتعزيز الحد من النفايات ، وتحسين استخدام الموارد ، وخلق فرص نمو جديدة.
هذا وقد عقدت حلقة نقاش لتسلط الضوء على تأثير البرنامج في خلق فرص إستثمارية كبري للشركات الصغيرة والمتوسطة في القطاع الصناعي. بالإضافة إلى ذلك ، تم عقد معرض متخصص لتشبيك شركات الطباعة والتغليف بالشركات التي ساهمت في هذا البرنامج من أجل تعزيز التعاون و زيادة فرص النمو.
هذا البرنامج هو جزء من جهود الوكالة الألمانية للتعاون الدولي جى اي زد مصر لدعم نمو الأعمال المستدامة والقدرة التنافسية بين الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية. يتم تنظيمه من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي نيابة عن الحكومة الألمانية من خلال مشروع شراكات العمل وتعزيز الشركات الصغيرة والمتوسطة (JP-SME) ومشروع الابتكار في القطاع الخاص (PSI).

بحث

« مايو 2024 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31    

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد