تسجيل الدخول تسجيل

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name *
اسم المستخدم *
كلمة المرور *
Verify password *
Email *
Verify email *

 

شركاء النجاح

 

بروتوكول التعاون بين مركز تحديث الصناعة و المجلس الثقافى البريطانى

 

 

مسابقة التصميم:

يهدف مشروع مسابقة التصميم إلى ربط المصممين المبدعين بمصنعي الحرف اليدوية والتراثية لتطويرها في خمسة قطاعات هم (الكليم اليدوي، التللي، الالباستر، الخيامية والفخار)، حيث تقدم للمسابقة ما يزيد علي 40 مصمم، فاز منهم 4 مصممين تم ربطهم بالتجمعات الحرفية في كل من: محافظة الوادي الجديد، الأقصر، القاهرة، وسوهاج.

تتضمن تنفيذ المهمة تدريب 63 حرفي على كيفية تنفيذ التصميمات الجديدة بناءً على تدريبهم على تقنيات فنية جديدة لتنفيذ التصميم الجديد بجودة مرتفعة وايضا تدريب المنتجين على كيفية التشطيب الجيد للمنتج.

 

تنمية قدرات ومهارات المصممين ورواد الأعمال ومسؤولي الجمعيات الأهلية:

سعى البروتوكول في الجزء الثاني من المشروع إلى تقييم احتياجات عدد آخر من المصممين ورواد الأعمال ومسؤولي الجمعيات الأهلية، لتحسين مهاراتهم الإدارية والتكنلوجية اللازمة لنجاح مشروعاتهم، وذلك لمواكبة متغيرات السوق وتنمية المشروعات الخاصة بهم، حيث تم تدريب 57 متدرب على مهارات إدارة المشروعات وكذلك التسويق الإلكتروني بما يلعبه من دور هام وحيوي في عملية التسويق والترويج للعلامات التجارية والمنتجات المختلفة.

 

تقييم معرض خارجي:

تضمن البروتوكول تقييم معرض سبرنج فير في برمنجهام للمشاركة بمنتجات عارضي برنامج كريتيف إيجيبت في العام المقبل لفتح أسواق جديدة للحرفين ورواد الأعمال.