تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

تحديث الصناعة يبحث مع وفد تونسي التعاون بمجال السخانات الشمسية

تحديث الصناعة يبحث مع وفد تونسي التعاون بمجال السخانات الشمسية

عقد المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة والقائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة التنمية الصناعية المهندس/محمد عبد الكريم اجتماعا مع الوفد تونسي برئاسة مدير الوكالة الوطنية للتحكم في الطاقة المهندس/فتحي الحنشي وذلك خلال زيارته لمصر لنقل التجربة التونسية في تطوير سوق السخانات الشمسية في مصر. كما شارك في اللقاء ممثلي كل من مركز تحديث الصناعة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعي (اليونيدو) القائمين على تنفيذ مشروع استخدام الطاقة الشمسية في عمليات التسخين في الصناعة SHIP .
واطلع المدير التنفيذي للمركز على نجاح التجربة التونسية في تطوير سوق السخانات الشمسية وكيف ساهم ذلك في تطوير القاعدة الصناعية لقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة، وتمت مناقشة سبل التعاون بين الجانبين في تطوير وتناقل الخبرات بين البلدين في قطاع صناعة السخانات الشمسية.
كما ناقش الجانبان أهم التحديات التي تواجه نمو سوق السخانات الشمسية وكيفية التغلب عليها لتطوير هذه الصناعة الهامة التي تساهم في تعزيز التنمية المستدامة والاعتماد على مصادر الطاقة الجديدة والمتجددة.
وأشاد المهندس/محمد عبد الكريم بالإنجاز التي حققتها تونس في مجال السخانات الشمسية خلال الفترة الماضية ومدى تكامل الجهات المختلفة لتطبيق هذا النموذج، معرباً عن أمله في استفادة الجهات المعنية في مصر من تلك التجربة التونسية الناجحة.

بحث

« ديسمبر 2022 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
      1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31  

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد