تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

مركز تحديث الصناعة ينظم ورشة عمل حول مشروع كفاءة الطاقة للمحركات الكهربائية في العمليات الصناعية في الاسكندرية

مركز تحديث الصناعة ينظم ورشة عمل حول مشروع كفاءة الطاقة للمحركات الكهربائية في العمليات الصناعية في الاسكندرية
واصل مركز تحديث الصناعة عقد جلسات التوعية عن مشروع "رفع كفاءة الطاقة للمحركات الكهربائية في العمليات الصناعية"، ونظم المركز بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO) وبتمويل من مرفق البيئة العالمي (GEF) ورشة عمل توعوية عن فرص تحسين كفاءة الطاقة وترشيد الاستهلاك في العمليات الصناعية في محافظة الاسكندرية، بحضور ممثلي المركز ومنظمة اليونيدو، وكذلك بحضور عدد من ممثلي الشركات والمصانع في مختلف القطاعات الصناعية.
وأكد المدير الاقليمي لمنطقة شمال مصر بمركز تحديث الصناعة أيمن عيسى أن الترويج لمشروع رفع كفاءة المحركات الكهربائية يتماشى من خطة الدولة المصرية ورؤية 2030 لترشيد الطاقة، مشيرا إلى أن الاتجاه العالمي الان وفي مصر أيضا يسعى لترشيد الطاقة والحفاظ على البيئة في ظل التغيرات المناخية الحالية.
ومن جانبه قدم خبير نظم إدارة الطاقة المهندس/سمير خفاجي
عرضاً تقديمياً حول كيفية الاستفادة من خدمات مشروع رفع كفاءة الطاقة للمحركات الكهربائية في العمليات الصناعية.
وأكد خفاجي أن ترشيد الطاقة في العمليات الصناعية يساهم في خفض التكلفة وزيادة الانتاجية وتحسين التنافسية وخفض الاستهلاكات مما يساهم في تحسين عمل خطوط الانتاج في العديد من المصانع.
فيما قدمت مدير البرنامج في مركز تحديث الصناعة المهندسة هبة حزين عرضاً تقديمياً حول المشروع وفرص توفير الطاقة وتقليل الانبعاثات الحرارية وتحديات رفع كفاءة الطاقة بالصناعة، إلى جانب تقديم ملخص عن القرار الوزاري رقم ٤٦٣/٢٠٢٠ الخاص برفع كفاءة المحركات، وسبل الاستفادة من خدمات المشروع وكيفية التسجيل.

بحث

« فبراير 2023 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28          

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد