تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 878

تكريم مركز تحديث الصناعة في مهرجان القاهرة للتمور تقديراً لجهوده

تكريم مركز تحديث الصناعة في مهرجان القاهرة للتمور تقديراً لجهوده

تشرف مركز تحديث الصناعة بالحصول على درع تكريم من قبل إدارة مهرجان القاهرة للتمور، والمنعقد خلال الفترة من 1مارس إلى 7مارس الجاري فى حديقة الأورمان التاريخية بمحافظة الجيزة، ذلك تقديراً لجهود المركز والدعم الكبير الذي يقدمه لقطاع التمور في مصر من خلال تقديم الخدمات الفنية للتكتلات والتجمعات الصناعية والحرفية العاملة في هذا المجال.
وضمن الجهود التي يبذلها المركز في دعم رواد الأعمال والتجمعات الحرفية، ساهم المركز في مشاركة أعضاء جمعية مستثمرى بنبان للطاقة الشمسية في المهرجان حيث تم عرض مخرجات حاضنات الأعمال والمشاريع التابعة للجمعية بهدف الترويج لهم وذلك من ضمن الأنشطة التى تستهدف استدامة تلك المشاريع الصاعدة ضمن اتفاقية التعاون المشترك بين المركز والجمعية.
واستقبل جناح مركز تحديث الصناعة خلال مشاركته في المهرجان عدد من السادة الراغبين فى الاستفسار عن الخدمات التى يقدمها المركز لعملائه من مصانع وشركات وتجمعات ورواد الأعمال.
كما استقبل المركز عدد من ممثلي الجهات الدولية المشاركة في المهرجان لبحث تعزيز التعاون المشترك معهم.
ويشهد مهرجان القاهرة الدولى للتمور والمنتجات الطبيعية على مدار أسبوع حضور ومشاركة قوية من مجموعه من الشركات المصرية والعربية المصنعه للتمور والمنتجات الطبيعية الأخرى.
ويشارك مركز تحديث الصناعة فى فعاليات مهرجان القاهرة للتمور والمنتجات الطبيعية خلال الفترة من 1مارس إلى 7مارس الجاري وذلك فى حديقة الأورمان التاريخية محافظة الجيزة.
ويتواجد جناح مركز تحديث الصناعة بالمهرجان فى جناح رقم L7 بحديقة الاورمان التاريخية بالجيزة.
ويتشرف جناح مركز تحديث الصناعة خلال مشاركته فى مهرجان القاهرة للتمور والمنتجات الطبيعية باستقبال الراغبين فى الاستفسار عن الخدمات التى يقدمها المركز لعملائه من مصانع وشركات وتجمعات ورواد الأعمال.
ويشهد مهرجان القاهرة الدولى للتمور والمنتجات الطبيعية على مدار أسبوع حضور ومشاركة قوية من مجموعه من الشركات المصرية والعربية المصنعه للتمور والمنتجات الطبيعية الأخرى

بحث

« أبريل 2024 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد