تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 878

مركز تحديث الصناعة يشارك في فعاليات "المعرض الدولي الأول للصناعة" والذي انطلق تحت رعاية وحضور السيد رئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي.

مركز تحديث الصناعة يشارك  في فعاليات "المعرض الدولي الأول للصناعة" والذي انطلق تحت رعاية وحضور السيد رئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي.

شارك مركز تحديث الصناعة في فعاليات "المعرض الدولي الأول للصناعة" والذي انطلق السبت 29-10-2022 وعلى مدار 3 أيام وذلك تحت رعاية وحضور السيد رئيس الجمهورية/ عبد الفتاح السيسي.
وعرض فريق عمل مركز تحديث الصناع الخدمات التي يقدمها المركز لعملائه من مصانع وشركات ورواد أعمال خلال اليوم الأول من المشاركة في المعرض.
وتركز رؤية الملتقي والمعرض بالأساس على دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية والتجارية على المستويات الإقليمية: "العربية، الإفريقية، الأورومتوسطية، والدولية"، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، مستندةً على ثلاثة أبعاد رئيسية هما البُعد الاستثمارى والاقتصادى، البُعد الاجتماعى وبناء الإنسان، وبُعد الجمهورية الجديدة.
واستقبل جناح مركز تحديث الصناعة عدد من الزائرين خلال أيام المعرض وعرض فريق عمل مركز تحديث الصناعة الخدمات الفنية التي يقدمها المركز لعملائه سواء من مصانع أو شركات أو رواد أعمال.
وعقد فريق العمل عدد من الاجتماعات مع العديد من العملاء في القطاعات الصناعية المختلفة لحثهم على الاستفادة من خدمات المركز وأيضا دعوة مقدمي الخدمات للتسجيل للتعاون مع المركز في تقديم الخدمات الفنية المتعددة.
ويتوجه مركز تحديث الصناعة بالشكر لشركه بلوك سوليوشن على مشاركتها مع المركز وهيئة التنمية الصناعية بالتصميمات المتميزة التي تم تقديمها لهما.
وخلال فعاليات المعرض تم الإطلاق التجريبي لـ IMC Academy والتي تعتبر أول منصة تعليمية وتدريبية للعاملين في القطاعات الصناعية المختلفة.

بحث

« أبريل 2024 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد