تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

تكريم مركز تحديث الصناعة لدوره البارز في مسابقة "رالي مصر لريادة الأعمال"

تكريم مركز تحديث الصناعة لدوره البارز في مسابقة "رالي مصر لريادة الأعمال"

في إطار التعاون الاستراتيجي والوثيق بين مركز تحديث الصناعة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري AAST Entrepreneurship Center، شارك فريق عمل المركز في مسابقة "رالي مصر لريادة الأعمال" وهي مسابقة يتم تنظيمها تحت رعاية الأكاديمية لرواد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة لتقديم ومناقشة أفكار أعمالهم مع خبراء في مختلف المجالات والصناعات.
وألقى رئيس مركز تحديث الصناعة المهندس/محمد عبد الكريم، كلمة خلال افتتاح المسابقة، وأشاد فيها بما وصلت إليه الشراكة الاستراتيجية بين مركز تحديث الصناعة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، كما تحدث عم ما سيقدمه المركز الدعم الفني للفائزين من رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة ضمن مسابقة "رالي" لعام 2022.
وشارك فريق من المركز في عملية تقييم الأفكار والمشروعات المقدمة من رواد الأعمال، وعقب انتهاء المسابقة سيقدم المركز الدعم الفني اللازم لعدد ١٥ شركة من أجل تعزيز مشروعاتهم.
وفي ختام اليوم الأول من المسابقة كرم مسؤولو الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا فريق عمل مركز تحديث الصناعة لدوره البارز في دعم مسابقة "رالي مصر لريادة الأعمال".
وتهدف مسابقة "رالي مصر لريادة الأعمال" لدعم الشركات الناشئة التي تقدم خدمات ومنتجات مبتكرة تناسب التغيرات في نمط الحياة والعمل في السوق المصري.

بحث

« أغسطس 2022 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31        

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد