تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

وزيرة التجارة والصناعة تشيد بجهود مركز تحديث الصناعة في تعزيز أداء قطاع الصناعات الكيماوية

وزيرة التجارة والصناعة تشيد بجهود مركز تحديث الصناعة في تعزيز أداء قطاع الصناعات الكيماوية

استقبل المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة المهندس/محمد عبد الكريم، معالي وزير التجارة والصناعة السيدة/نيفين جامع، ورئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة المهندس/خالد أبو المكارم، في جناح مركز تحديث الصناعة خلال افتتاح معرض "ايجي بلاست" لمنتجات البلاستيك والكيماويات خلال الفترة ما بين 9 و12 يناير الجاري، بمشاركة 340 شركة محلية ودولية.
وأشادت وزيرة التجارة والصناعة السيدة/نيفين جامع، بجهود مركز تحديث الصناعة في تعزيز قطاع الصناعات الكيماوية خلال الفترة الأخيرة وذلك ضمن الجهود التي يقوم بها المركز لتحديث الصناعة الوطنية في مختلف القطاعات.
وأكدت الوزيرة نيفين جامع أن التغيرات التي شهدها المركز في الفترة الماضية جاءت بنتائج إيجابية للغاية وساعدت في عودة المركز لدوره في تطوير الصناعة المصرية.
ومن جانبه أشاد المهندس/خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة بدور مركز تحديث الصناعة في تعزيز أداء القطاع، حيث إن قطاع الكيماويات أحدث طفرة غير مسبوقة في تحسين أداء الشركات مؤخراً من خلال الخدمات الفنية المقدمة لهم من قبل المركز.
ويستضيف المعرض ما يزيد عن 22 ألف زائر و340 شركة عارضة محلية ودولية "70 شركة محلية مصنعة ومصدرة، و270 شركة أجنبية" من 9 دول تضم كلا من تركيا، والهند، والصين، والسعودية، والإمارات، وفيتنام، وسويسرا، وألمانيا، وقطر.
يذكر أن القطاعات المشاركة في المعرض هي قطاع صناعة البلاستيك، والبتروكيماويات ومنها على سبيل ‏المثال الخامات، والماستر باتش، والخيوط والأدوات الصناعية، والماكينات، والبلاستيكات ‏الهندسية، ومواسير وخراطيم ومستلزماتها، ومستلزمات الري والزراعة، والأدوات ‏الصحية ومستلزماتها، وأدوات منزلية ومكتبية، والتعبئة والتغليف.

بحث

« يناير 2022 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
          1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31            

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد