×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 878
طباعة هذه الصفحة

كريتيف ايجيبت يشارك فى معرض تراثنا 2021

كريتيف ايجيبت يشارك فى معرض تراثنا 2021

تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد/عبد الفتاح السيسي، أنطلق أمس معرض تراثنا 2021 من 9 إلى 15 أكتوبر 2021 بمركز مصر للمعارض الدولية، وذلك بتنظيم من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والذي يشاركه فيه أكثر من ١٥٠٠ عارضا مبدع وفنان من جميع محافظات الجمهورية، وذلك لعرض الآلاف من المنتجات والقطع الفنية المستوحاة من التراث المصري الأصيل، وبأسعار تنافسية.
وبما أن برنامج تنمية التجمعات الحرفية بمركز تحديث الصناعة من البرامج الرائدة منذ عام 2005 لدعم الحرفين والمنتجات اليدوية وحتى آلان ومازال يقدم خدمات دعم فني وتدريب للعديد من التجمعات الحرفية في أنحاء الجمهورية، يتشرف مركز تحديث الصناعة - كرييتف ايجيبت بدعوة جميع عملاء المركز والمهتمين بالحرف اليدوية المييزة لزيارة جناح كريتيف إيجيبت بقاعة ٣ وذلك لاقتناء هدايا من المنتجات اليدوية المصرية عالية الجودة، حيث إن "كرييتف ايجيبت" أول علامة تجارية للحرف اليدوية، ويعد بيت الحرفة المصرية .
يذكر أن "كرييتف إيجيبت" يضم 140 مورداً، منهم 40 تجمعاً حرفياً، و100 شركة من المصممين ورواد الأعمال ومن ضمنهم 70 سيدة أعمال، و3 جمعيات لذوي الهمم.
ويتواجد 23 مورداً في معرض تراثنا في مجالات (الفخار، الأخشاب، الصدف، المنسوجات، زجاج ، ملح سيوة ، سجاد جلد - سجاد يدوي - مشغولات فضية عتيقة، نحاس وأحجار كريمة وألباستر"، وتم إطلاق أول موقع إلكتروني لمنتجات الموردين خلال معرض تراثنا في العام الماضي.
وتفقدت معالي وزيرة التجارة و الصناعة السيدة/نيفين جامع جناح كريتيف ايجيبت خلال فعاليات اليوم الأول من معرض تراثنا، بصحبة المهندس محمد عبد الكريم المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة وفريق عمل كريتيف ايجيبت.