تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

اسم المستخدم *
كلمة المرور *
تذكرنى

 

الأخبار

 

مركز تحديث الصناعة يعقد إجتماع لعرض مقترح لإدارة تركيب وصيانة انظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية

مركز تحديث الصناعة يعقد إجتماع لعرض مقترح لإدارة تركيب وصيانة انظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية

 في إطار مشروع استخدام الطاقة الشمسية في عمليات التسخين للعمليات الصناعية الذي تنفذه منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو) بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة ومركز تحديث الصناعة، تم عقد اجتماع تنسيقى برئاسة المهندس/ محمد عبد الكريم رئيس مركز تحديث الصناعة لعرض مقترح لنظام متكامل لإدارة عمليات تركيب و صيانة انظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية و اعتماد العاملين على تركيب و صيانة تلك الانظمة.
و قد شمل العرض الأسس و المعايير الخاصة باختيار العاملين على التركيب والصيانة وتأهيلهم لأداء مهمتهم، اصدار دليل استرشادى لعمليات التركيب و الصيانة، الانتهاء من تطوير محتوى التدريبات النظرية و العملية لعمليات التركيب و الصيانة، اعداد مراكز التدريب الخاصة بإعداد و تأهيل القائمين على عمليات التركيب والصيانة و الدورات التدريبية المتاحة من قِبل منظمة اليونيدو و الخاصة بهذا الشأن.
تم ايضاً عرض إطار متابعة الأداء لمنظومة الشركات و الافراد العاملين فى هذا المجال. كما تم عرض محتوى الموقع الالكتروني الذي يتم إعداده ليصبح بوابة لكل ما يتعلق بسوق أنظمة تسخين المياه بالطاقة الشمسية و الذى سوف يتم اطلاقه خلال الأشهر المقبلة.
حضر الاجتماع ممثلو القطاع الخاص، هيئة الطاقه الجديده والمتجدده، مركز تحديث الصناعة، مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني و منظمة اليونيدو.

بحث

« ديسمبر 2021 »
اثنين ثلاثاء الأربعاء خميس جمعة سبت الأحد
    1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31    

احياء حرفة التطريز بخيوط التلى

المزيد