دعوة للقيد بسجل مقدمى الخدمات و الموردين مركز تحديث الصناعة دعوة للقيد بسجل مقدمى الخدمات و الموردين برنامج التنمية الخضراء دعوة للقيد بسجل مقدمى الخدمات و الموردين برنامج مصر الإبداع دعوة للقيد بسجل مقدمى الخدمات و الموردين برنامج خفض التكلفة برنامج تنمية سلاسل القيمة برنامج الريادة الإجتماعية للأعمال برنامج تطوير دمياط برنامج تطوير التصدبر
دعوة للقيد بسجل مقدمى الخدمات و الموردين
مركز تحديث الصناعة
يعد مركز تحديث الصناعة واحدا" من الأدوات الرئيسية التى تعول عليها مصر فى مسارها نحو التنمية الاقتصادية. و يعمل المركز على تحسين القدرة التنافسية و النمو في القطاع الصناعي الذي يعتبر المحرك الأساسي للنمو الاقتصادي ، وتوسيع الصادرات و خلق فرص العمل.

و لتحقيق أهدافه، يعمل مركز تحديث الصناعة على البرامج الآتية فى خطة العمل 2015-2016 ....
دعوة للقيد بسجل مقدمى الخدمات و الموردين
برنامج التنمية الخضراء

يهدف البرنامج لتقديم مفهوم الطاقة النظيفة للقطاعات الصناعية.

دعوة للقيد بسجل مقدمى الخدمات و الموردين
برنامج مصر الإبداع

يعمل مشروع تحديث الصناعة على نموذج للتنمية المستدامة لتعزيز التراث في مصر و تدعيم الحرف اليدوية و التجمعات الصناعية

دعوة للقيد بسجل مقدمى الخدمات و الموردين
برنامج خفض التكلفة

يهدف البرنامج إلى زيادة القدرة التنافسية للمؤسسات المستهدفة في القطاعات الهندسية و الغذائية والنسيجية و الكيميائية ، من خلال تحسين الإنتاج والجودة والتكلفة و الإلتزام بالتسليم في الوقت المحدد والسلامة و الروح المعنوية فى كافة العمليات التصنيعية سواء الأستسية أو المكملة.

برنامج تنمية سلاسل القيمة

يركز البرنامج على تحليل سلاسل الإنتاج ، بداية من المواد الخام و حتى الوصول الى المستخدم النهائي ، بهدف تحديد فرص النمو التي تسهم في التنمية المستقبلية للسلسلة و تحسينها. 

برنامج الريادة الإجتماعية للأعمال

يهدف برنامج الريادة الاجتماعية للأعمال الى تحفيز ورعاية إنشاء أعمال متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة تهدف لتحقيق نتائج اجتماعية أو بيئية إيجابية و كذا عوائد مالية .

برنامج تطوير دمياط

نموذج تجريبي لفكرة مركز تحديث الصناعة فى إحداث تنمية إقليمية ، مع التركيز على القطاعات الاقتصادية الرئيسية لمحافظة دمياط.

برنامج تطوير التصدبر

يهدف هذا البرنامج الى تحسين التنافسية للمصدرين المصريين وزيادة القيمة المضافة لمنتجاتهم بلإضافة لتعظيم الاستفادة من الفرص التصديرية المتاحة ويعتبر الهدف الرئيسى لهذا البرنامج هو تحقيق زيادة ملحوظة فى الصادرات لعملاء المركز و الصادرات المصرية بشكل عام.


المزيد ...